La maîtrise des mots !
الكلام… الكتيبة… حاجة لازمة في عيشة أي كرياتيف
الفكرة، ما تنجم تخرج كان من كلمة جملة ولا حاجة عايشينها و تمس الي بش يقراها
هذاك علاش، يلزم نردو بالنا في الكلام إلي نستعملوه، خاصةً في لوغتنا التونسية، عنا برشة كلام فيه زوز معاني… ساعات تزيد حرف الكلمة تتبدل.
إلي تقرى فيه توا تكتب خاطر نشوف في برشة غلاط وبرشة كلام معناه مدقدق… خاصةً في الديجيتال، الإستعمال الكبير متع الذكاء الإصطناعي يخلي العباد تمشي للساهل، وتحاول اترجم إلي قالهولو « شات جي بي تي » ولا غيرو بلوغتنا.
لذا، ننصح الي يحكي بصوت ماركة، يخمم قبل ما يكتب ويعرف التونسي شنوا يحب يسمع.

Process de réflexion.
قبل ما تبدى تخمم، يلزم تفهم… وكي تفهم، تنظم أفكارك، ومبعد تعبر على أفكارك وتكتبهم.
Prise de brief • Analyse (SWOT / cible…) • Début de la recherche et de la réflexion • Vérifier que la réflexion colle à l’a’ADN de la marque • Copywriting
©ComMania • HmZ